الصين الحقائب البريدية فقاعي الصانع
اتصل بنا

اتصل شخص : Sara Yang

رقم الهاتف : 86-13902696174

ال WhatsApp : +8613902696174

Free call

تدهور عامين فقط ، ومن المتوقع أن التحول السريع إلى أكياس خضراء

December 21, 2019

آخر أخبار الشركة تدهور عامين فقط ، ومن المتوقع أن التحول السريع إلى أكياس خضراء

في السنوات الأخيرة ، نمت صناعة الخدمات السريعة بسرعة ، والمعروفة باسم الاقتصاد الصيني "الحصان الاسود". أكملت صناعة التوصيل السريع مقاطعة شاندونغ 2015 730 مليون ، إيرادات 9.71 بیلیون ، في المرتبة السابعة أعمال التسليم السريع في البلاد. تشير البيانات إلى أنه في عام 2015 تستهلك صناعة التوصيل 8.26 مليار كيس من البلاستيك ، الشريط 16.95 مليار متر ، يمكن أن يكون حول الأرض أكثر من 400 لفة ، والإنتاج السنوي لملايين الأطنان من نفايات التعبئة والتغليف ، والبيئة الإيكولوجية تشكل تحديا كبيرا.

وفقا لوو Huibing ، رئيس جمعية شاندونغ اكسبرس ، "في يونيو من هذا العام ، نحن 525 مليون ساعي ، بزيادة قدرها 80 ٪ ، مما سيزيد من استخدام أكياس تمثل حوالي 60 ٪ ، والتغليف البلاستيك السامة والضارة ، مثل هذا البلاستيك تدهور الأكياس يستغرق 100 عام (يوميًا) ".

في النصف الأول من هذا العام ، أصدر مكتب بريد الدولة أيضًا أول "تقرير عن Green Green" - "حالة تطوير العبوات الخضراء في حقل China Express وتقرير الاتجاه" ، الذي دعا إلى الترويج للتغليف الأخضر ، وتطوير green express. يمكن إعادة استخدام العبوة الخضراء المزعومة ، والتي تشير بشكل أساسي إلى البيئة البيئية وصحة الإنسان غير الضارة ، وإعادة تدويرها ، بما يتماشى مع التنمية المستدامة للتغليف. لكن القيود المفروضة على مواد حماية البيئة لتعزيز استخدام عنق الزجاجة ، لا تزال تكلفة المشكلة.

وقال شاندونغ تشونغ تونغ إكسبريس ، المدير العام لتشن شون فنغ للصحفيين: "هذه هي تكلفة التحلل البيولوجي لزيادة المنافسة في السوق السريعة الشرسة. نحن في السيطرة على تكلفة الفرق هو أيضا شخصية كبيرة".

نشر من خلال الثلاثة الأولى من خلال استخدام هذه الصناعة قبل نهاية العام.

من المعلوم أن تكلفة الأكياس الصديقة للبيئة القابلة للتحلل ، مقارنة بتكلفة الأكياس البلاستيكية العادية ، أعلى بنسبة 30٪. وقالت رابطة شاندونغ اكسبرس أن تكلفة هذه القطعة ستكون من خلال الدعم النشط وتقليل تكاليف الشراء وغيرها من الطرق لحلها.

ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك